زوج يقطع رقبة زوجته لتأخرها في إعداد الطعام بمنيا القمح

أنهى عامل، بمنتصف العقد الرابع من العمر، حياة زوجته ورفيقة عمره، بعدما طعنها بـ”سكين” في رقبتها؛ لتأخرها في إعداد وجبة العشاء داخل منزلهما بقرية “كوم حلين” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بمحافظة الشرقية.  

متحف متنقل.. ضبط 406 قطع أثرية بحوزة عامل فى الإبراهيمية

تمكنت شرطة السياحة والآثار من ضبط أحد الأشخاص بالشرقية وبحوزته 406 قطعة أثرية بقصد الاتجار.  

غلق وتشميع ستديو لتصوير المناسبات و4 كافيهات مخالفة في الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، غلق وتشميع موقع يستخدم كاستديو مفتوح لتصوير المناسبات بطريق العصلوجى بمركز الزقازيق لعدم إلتزام صاحبه بالإجراءات الإحترازية وبفحص الأوراق والمستندات تبين أنه يدار بدون ترخيص وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبه.  

إحالة سما المصرى للمحاكمة بتهمة جديدة.. بعد الحكم عليها بالحبس 3 سنوات

أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمة سما المصري، للمحاكمة الجنائية، في قضية جديدة، تواجه فيها إتهاما بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة.  

لعنة كورونا تطارد عريس حيا وميتا.. توفى بالفيروس وأصيب 111 من المعازيم والمعزين

تسبب حفل زفاف فى الهند فى زيادة أعداد ضحايا فيروس كورونا "كوفيد- 19" فى إحدى الولايات الهندية، حيث أصيب 111 شخصاً بفيروس كورونا بعدما شاركوا فى غضون أيام قليلة في حفل زواج ومأتم شاب كان مصاباً على الأرجح بالفيروس، حسبما نقلت العين الإماراتية عن مسؤول طبي محلى.  

محافظ الشرقية عن فحص 439 برجا مخالفا بالزقازيق: هناك برجان باسم واحد متوفى

علق الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على تشكيل لجنة لفحص 439 برجا مخالفا فى منطقة الغشام بالزقازيق، التى صدر بشأنهم بيان النائب العام لفحصهم قائلاً:"منظر مشوفتهوش في أي بلد في الدنيا"، مشيرا إلى أن اللجنة ستدرس ووضع كل برج على حدة، وتضع بشأنه تقريرا وفى ضوء ذلك سيتم اتخاذ ما يلزم.  

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل فساد "الغشام": عمارات 15 طابقا بأسماء أموات

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن أشكال الفساد في منطقة أبراج الغشام المخالفة بمدينة الزقازيق والتي بلغ عددها 439 برجا.  

«الأوهام الخمسة» كتاب جديد لمواجهة الأفكار المتطرفة

صدر حديثا عن دار الوابل الصيب للإنتاج والتوزيع والنشر، كتاب “الأوهام الخمسة”، للباحث والمؤلف الشرقاوى أحمد جمال البنا .. الكتاب جاء في 100 صفحة، ويعتبر إضافة مهمة للمكتبة المصرية والعربية.

"طلبت زيادة في مصروف المنزل".. الأمن يطارد موظف قتل زوجته أمام أولاده

رغم مرور 48 ساعة، على جريمة قتل سيدة على يد زوجها فى أوسيم.. إلا أنه لا يزال رجال المباحث، تكثف جهودها لضبط موظف، 37 عاما، لاتهامه بقتل زوجته داخل شقة الزوجية، بسبب خلافات على مصروفات المنزل.  

التحقيق في مصرع 4 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيق في حادث مصر ع 4 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل عقار في منطقة العياط.