وفاة أقصر رجل في العالم بدولة نيبال

توفي اليوم الجمعة بدولة نيبال خاجيندرا ثابا ماجار، الذي يُعد، حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أقصر رجل في العالم بطول 67.08 سنتيمتر حيث كان من الفئة المتجولة التي تستطيع الحركة بدون طبيب.  

عالمة تسخر من إعلامي إخواني: أيام مرسى هريتونا فتاوى عن جواز سرقة الآثار

سخرت الدكتورة مونيكا حنا، عالمة الآثار والمصريات، من هيثم أبو خليل، الإعلامى الإخوانى الهارب خارج البلاد، بسبب مزاعمه حول نقل تمثال رمسيس الثانى، من أمام جامعة الزقازيق بالشرقية، فى عربية نقل قمامة وبواسطة لودر.  

شابان عن سقوط فتاة عارية من نافذة: «كانت جاية تنضف الشقة»

أدعى شابان يحملان جنسية دولة عربية تم ضبطهما، بعد سقوط فتاة من نافذة شقتهما بالشيخ زايد، أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما فى سقوطها.  

ربطته ومارست الجنس أمامه.. اعترافات صادمة لقاتلة زوجها

أقدمت زوجة على التخلص من زوجها، لوجود خلافات بينهما، بمساعدة عشيقها، حيث عقد الاثنان العزم على التخلص منه ودبرا خطة لذلك، كان من ضمنها تقييده وإقامة علاقة جنسية كاملة أمام عينه ثم قتله.  

بحضور جماهيري.. نقل تمثال رمسيس بمحيط جامعة الزقازيق (صور)

نقلت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق، أمس الخميس، تمثال رمسيس من محيط جامعة الزقازيق، والذي وضع منذ عدة سنوات كمنظر جمالي.  

ستيني وبنت الـ19 عامًا.. اللقاء الحميمي بـ20 جنيهًا

فجرت فتاة الجيزة البالغة من العمر 19 عامًا، مفاجآت صادمة، عن علاقتها برجل على المعاش يبلغ 62 عامًا، التي تحولت إلى لقاءات حميمية لكنها لم تمارس فيها الجنس الكامل للحفاظ على عذريتها، والتي انتهت بابتزاز اضطرت معه الفتاة لقتله.  

راقصة بالنقاب والشورت تثير جدلًا في شوارع السعودية (صور)

أثارت راقصة باليه جدلًا بين رواد السوشيال ميديا، بعد رقصها بالحجاب في شوارع الرياض، وتحديدًا منطقة تدعى الفيحاء.  

قاتل أمه: أقامت علاقة جنسية مع كل شباب المنطقة

فجر الشاب المتهم بقتل والدته، مفاجآت صادمة في اعترافاته، أمام النيابة العامة، مشيرًا إلى أنها كانت تقيم علاقات جنسية مع كل شباب المنطقة، وأنهم عايروه بذلك قائلين له: "اللى عنده معزة يربطها".  

مش هغسل هدومك.. وفاة ربة منزل ضربها ابنها بـ«فأس» في منيا القمح

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، اليوم الخميس، داخل مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، بعدما تعدى عليها نجلها بفأس لرفضها غسل ملابسه، كما ادعى في التحقيقات التى باشرتها معه النيابة العامة، بمركز منيا القمح، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى لتسريح الجثة، لبيان سبب الوفاة.  

صحة الشرقية: سحب 121 ألف عينة مياه من جميع المصادر خلال 2019

قال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن إدارة صحة البيئة بمديرية الشئون الصحية قامت بسحب عدد ١٢١٠٧٤ عينة مياه خلال عام ٢٠١٩، حيث قامت بسحب عدد ١١٩٣٤٨ عينة من المياه الجوفية والمرشحة والخليط البكتريولوجي والكيماوى، وعدد ٨٧٨ عينة من وحدات الغسيل الكلوى، وعدد...