إزالة 43 مخالفة بناء في منيا القمح بالشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإزالة 43 حالات تعدي على أراضى أملاك الدولة ، بمساحة 4282 متراً على جانبى المصرف القليوبى يمين ويسار وذلك بدءً من الوحدة المحلية بسنهوت وكفر يوسف سمرى وصولاً الى الطريق الإقليمى بمركز منيا القمح وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية في الحفاظ على ممتلكات الدولةواستعادة حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين،...

وزيرالتنميةالمحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان وحدة القسطرة القلبية بمستشفى الزقازيق

إستكمالا للجولة الصباحية التي قام بها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد عدد من المشروعات التنموية و الخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة   

وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري شرويدة

قام اللواء محمود شعرواوي وزير التنمية المحلية يرافقه الدكتور ممدوح محافظ الشرقية بتفقد أعمال أعمال إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقاني شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة 183 مليون جنيه ، لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى القاهرة .  

عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة وليد سليمان

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن التشخيص المبدئي لإصابة وليد سليمان لاعب الفريق أكد تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة.  

هكذا احتفل جوجل بـ"داليدا".. ملكة جمال مصر والأغنية العالمية

احتفل محرك البحث الشهير "جوجل" بالذكرى 86 لميلاد الفنانة العالمية "داليدا"، والذي يوافق 17 يناير من كل عام.  

رسميًا.. الحكومة تعلن الخميس المقبل إجازة بدلاً من الجمعة بمناسبة ذكرى 25 يناير

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، قرارًا باعتبار يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من يناير 2019 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بدلاً من يوم الجمعة الموافق 25 من يناير عام 2019 ميلادية، بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد...

الذهب يتراجع مع صعود الدولار.. والبلاديوم يسجل مستوى قياسى

تخطت أسعار البلاديوم حاجز 1400 دولار للأونصة "الأوقية" للمرة الأولى اليوم الخميس 17 يناير، مع تجاوز الطلب على المعدن الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات، للمعروض في السوق، بينما تراجع الذهب قليلا مع صعود الدولارالامريكي بعد بيانات أفضل من المتوقع بشأن الوظائف في أمريكا.  

جهود لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية بالشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية، بالشرقية، جهودها لكشف غموض عثور عدد من أهالي قرية كفر الحصر على جثة لشاب مجهول الهوية فى مياه ترعة بحر مويس.  

القبض على أمين سجل مدني وموظفتين بتهمة اختلاس 149 ألف جنيه

تمكن ضباط مباحث الأحوال المدنية بشرق الدلتا اليوم من ضبط الأمين السابق للسجل المدنى بمنيا القمح بالشرقية وموظفتين بالسجل بتهمة اختلاس 149 ألفا و130 جنيها.  

المصرية للاتصالات ترفع رسوم التعاقد على التليفون الأرضي إلى 150 جنيها

رفعت الشركة المصرية للاتصالات رسوم التعاقد على التليفون الأرضي، من 50 جنيها إلى 150 جنيها، بداية من شهر يناير الجاري، غير شامل الضرائب، حيث يتم إضافة 14% ضريبة قيمة مضافة، ومصاريف دمغة بقيمة 6.10 جنيه، بحسب الموقع الرسمي للشركة.