أخبار عاجلة

أنوثتك مع الكوتشي بالكعب العالي أحدث تقاليع 2016

الجمعة 24 يونيو 2016 08:31:00 مساءً

الشرقية الآن _ متابعات

يعد الحذاء الكوتشي من أفضل الأحذية المريحة والتي تساعدك على سهولة الحركة، بالإضافة غلى تصميماتها العصرية وألوانها المبهجة ولكن ينقص الحذاء الكوتشي الطابع الأنثوي.

 

لهذا صمم إليكِ حذاء كوتشي بكعب ليضفي عليه طابع أنثوي جذاب إضافة إلى سهولة إرتدائه ومظهره الأنيق الجذاب، كما أن هذا الستايل من الأحذية مناسب جداً لقصيرات القامة ويتميز بأنه يظهر شكل القدم بمقاس أصغر من ما هي عليه.

 

لذلك جمعنا لكِ بعض الصور لهذا الستايل من الأحذية لتتعرفي على تصميماته وألوانه المختلفة فنجد الفوشيا مع الأسود، الأحمر مع الأبيض، البنفسجي مع الأبيض والأسود، الأصفر مع الأسود، والرمادي مع الأسود أيضاً.

 

فتعددت الألوان حتى يسهل عليكي تنسيقه مع أكثر من لوك، فهو يصلح ليومك في النهار في النادي لإطلالة رياضية أنيقة وأيضاً يصلح ليومك في العمل أو الجامعة لإطلالة كاجوال مريحة وجذابة.

 

فبالنسبة للطلة الرياضية فيمكنك تنسيقه على الملابس الرياضية كالبنطلونات القطنية والـ تي- شيرتات الملونة بألوان فاتحة مناسبة لنهار هذا الموسم المرتفع الحرارة.

 

أما عن الطلة الكاجوال فيمكنك توظيف هذا النوع من الأحذية مع البنطلونات الجينز المختلفة الألوان والشيميزات أيضاً فقط كل ما عليكِ أن تختارين ألوان متناسقة مع بعضها البعض...