أخبار عاجلة

بالصور| محافظ الشرقية يجرى القرعة العلنية لتوزيع 1039 وحدة سكنية على حاجزى 2008

الثلاثاء 19 يناير 2016 03:42:00 مساءً

إسلام على

شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يرافقه اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ واللواء يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة مراسم المرحلة الأولى من إجراء القرعة العلنية لتوزيع 1039 وحدة سكنية بمناطق "العصلوجى – ش النقراشى – حلقة السمك التيسير – الطاهرة – المنحل – صفيطة – هرية رزنة – شمبارة الميمونة – الزنكلون" على حاجزى الوحدات السكنية 2008 .

 

وأشار المحافظ الى أن عدد المتقدمين ممن انطبقت عليهم الشروط فى المرحلة الاولى 1039 متقدم من إجمالى 2600 حاجز للوحدات السكنية لعام 2008 .

 

وأضاف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على حاجزى الوحدات السكنية الذين لم تنطبق عليهم الشروط التقدم بتظلم خلال 15 يوماً إعتباراً من صباح يوم الأربعاء حتى يوم الخميس الموافق 4 فبراير المقبل وذلك بمقر رئاسة مركز ومدينة الزقازيق مكتب خدمة المواطنين .

 

وأكد المحافظ أن اجراءات القرعة تمت بمنتهى الشفافية والحيادية والدقة ضماناً لوصول الوحدات لمستحقيها عن طريق الحاسب الآلى وشاشات العرض داخل الصالة المغطاة فى حضور عدد كبير من حاجزى الوحدات السكنية، حيث تم تحديد رقم الشقة والعمارة والدور والمكان للفائزين، مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تألو جهداً فى خدمة المواطنين البسطاء وتوفير كل الخدمات الضرورية والاساسية لهم وعلى رأسها توفير المسكن .

 

ووجه المحافظ التهنئة لمن حالفهم الحظ اليوم فى الفوز بوحدة سكنية خلال المرحلة الآولى من مشروع حاجزى الوحدات السكنية البالغ عددهم 2600 حاجز .

 

كما توجه بالشكر لقوات الآمن على حسن التأمين والتنظيم ولمديرية الشباب والرياضة على حسن استقبال الحاجزين والمتقدمين بالصالة المغطاة، وأضاف أن المحافظة تسعى لتوفير الأراضى اللازمة لبناء وحدات سكنية للمراحل القادمة من حاجزى 2008 .

 

 

صور اخرى