أخبار عاجلة

شاهد | أحدث صيحات كروت دعوات الأفراح في 2018

الأحد 15 أبريل 2018 11:28:00 مساءً

الشرقية الآن - وكالات

يتعامل العديد من الأشخاص مع الزفاف من خلال مجموعة من البروتوكولات الخاصة بهم، ويعتبر اختيار شكل مناسب لكارت دعوة الفرح أحد أهم هذه البروتوكولات، لذلك دائمًا ما يحرصون على متابعة كل ما هو جديد فى الديكورات الخاصة بحفلات الزفاف، خاصة أن الأمر لم يعد مجرد شكليات لكنه أصبح مجال يحتوى على عدد من المتخصصين، فهناك " منظم للحفلات " و " مصمم لكروت الدعوات " وأشياء كثيرة فى هذا السياق.

 

وكان الظرف الذى يحتوى على زخرفة وألوان زاهية هو السمة الرئيسية لأشكال كروت الدعوة، لكن الآن هناك كثير من الأفكار التى يمكن أن تتعرف عليها الفتيات ليخترن من بينها، وفى 2018 ابتعد الأمر عن الأفكار التقليدية تمامًا واتجه إلى الأفكار المبتكرة التى تعتمد على عنصر الدهشة فى الوهلة الأولى، نشر موقع الصور"pinterest" بعضها.

 

تذاكر القطارات والطائرات:

إذا أُرسلت لك تذكرة قطار فستندهش للوهلة الأولى، لكن حينما تركز فى تفاصيلها وتجدها دعوة لحضور حفل زفاف سيكون الأمر بالطبع مختلفًا خاصة أنه يعتمد على الفكرة المبتكرة، كذلك تذاكر الطائرات بشكلها المعروف الذى يمنحك فرصة لوضع كثير من التفاصيل عليه.

 

 

جواز السفر والخرائط:

مع استمرار البحث عن أفكار مختلفة ومبتكرة يمكنك استخدام أشكال جوازات السفر والخرائط لتضع فيها تفاصيل الدعوة بالمكان والزمان مع الحفاظ على عنصر الإبداع فى اختيار فكرة بسيطة ومختلفة عن الشكل التقليدى.

 

 

 

 

 

الأظرف القديمة:

الظرف الورقى ذو اللون البيج الداكن له مكانة شديدة الخصوصية، إذ كان عنوان للجوابات فى السنوات الماضية، ولا يتم استخدامه حاليًا إلا فى حالات بسيطة جدًا، وفى 2018 يمكنك استخدامه بطريقة أنيقة لتحصلين من خلاله على شكل بسيط لدعوة حفل الزفاف من خلال كتابة جواب بخط اليد يحمل التفاصيل.

 

 

صور اخرى