المرأة العربية تعقد اجتماعًا بالشرقية مع الجمعيات المشاركة بمشروع "تمكين المرأة"

الأربعاء 31 أغسطس 2022 05:51:00 مساءً

كتبت - رانيا الشوبكي:

عقدت رابطة المرأة العربية برئاسة المهندسة "فاطمة بدران"، اجتماعًا تنظيميًا بمحافظة الشرقية، بمشاركة ممثلين عن 15جمعية أهلية، في أطار تنفيذ مشروع "تمكين المرأة للحصول علي حقوقها الإنسانية" تحت شعار "حقوق المرأة هي حقوق إنسان"، وذلك بجمعية رعاية الطلبة والخدمات المتكاملة بمدينة الزقازيق.

أقيم الاجتماع بحضور "مني علي الدين" مديرة المشروع، و"فاتن عبد الرازق ابو السعود" رئيس فرع رابطة المرأة العربية بالشرقية، و "مجدي شلبي" نقيب الاجتماعيين بالشرقية.

قالت مديرة المشروع "مني علي الدين"، يهدف المشروع للتركيز على النهوض بالمرأة وبالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في جميع المجالات في ضوء استراتيجية 2030، وتمكينها في الحصول على الخدمات العامة  في ظل حكم الرئيس "عبدالفتاح السيسي"، رئيس الجمهورية، وهو العصر الذهبي للمرأة سواء كانت ريفية أو صعيدية، فالمرأة المصرية تعد نموذجًا منفردًا في العطاء والنجاح، وأيقونة في التحدي والصمود وإثبات الذات.

وأكدت "مني علي الدين" علي دور المرأة المحوري في نهضة المجتمع، ودور رابطة المرأة العربية في النهوض بالمرأة وتمكينها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وإيمان رابطة المرأة العربية بأهمية تعزيز مشاركة مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالنهوض بالمرأة في كافة المجالات.

 

صور اخرى