زوجة في دعوى خلع: «زوجى بيحب الرجالة»

الخميس 18 نوفمبر 2021 11:05:00 مساءً

متابعات

لم تكن تعلم "س.م" 24 عاما أن زوجها الذي يعلم عنه الجميع تدينه وحسن خلقه، سيكون سببا في جرح لها، بعد أن اكتشفت شذوذه الذي يخفيه بقناع الاحترام والبراءة.

 

قبل عامين تزوجت «س. م» من «م.ن» 28 عاما، بعد أن تقدم لخطبتها، ووافقت أسرتها عليه، رغم عدم وجود علاقة بينهما؛ لكن شهد له الجميع بدماثة خلقه، لكونه أحد جيرانهم بالمنطقة.

 

«اتجوزني عشان مظهره الاجتماعي وميعرفش حاجة عن الحقوق الزوجية».. قالتها الزوحة في دعوى الخلع التي رفعتها، مؤكدة بأنها اكتشفت حب زوجها للرجال وممارسته الشذوذ معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صور وفيديوهات ومجموعات خاصة بهم.

 

وواصلت الزوحة أن زوحها يعمل محاسبا في إحدى الشركات التي تنتج المطابخ العالمية، بالقاهرة، وأنها بعد مرور عدة أشهر على زواجهما شعرت بأن زوجها غير طبيعي، ولايحب علاقتهما الزوحية، ويتهرب منها كثيرا لأسباب تافهة.

 

وأكملت الزوحة العشرينية حديثها بأنها ذات يوم ذهبت لزيارة أسرتها، وأنه عاد من عمله وجلس بمفرده بالشقة داخل غرفته، وعند عودتها على حين غفلة أرادت أن تصنع له مفاجأة، بحضورها دون طلب الحضور لاصطحابها إلى المنزل.

 

"بدل ماعمله مفاجأة لقيته هو اللي محضرهالي" واصلت بها الزوجة حديثها بأنها عندما وصلت إلى غرفة زوجها، وجدته عاريا من ملابسه ويسجل مقطع فيديو بطريقة غريبة اكتشفت منها بأنه شاذ، ويتواصل مع أحد الأشخاص.

 

وأنهت حديثها في دعواها، بأنها لا تريد معاشرته والخلع منه، بعدما رفض تطليقها، وطلب منها فرصة أخيرة، لكنها رفضت قائلة: «مش هقدر أعيش معاه تاني».