زوجة فى دعوى خلع: "مش عايز يدفع مليون جنيه مصاريف الجامعة لابنه"

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 02:10:00 مساءً

متابعة - رانيا الشوبكي

تقدمت سيدة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة دعوتها:"جوزي رافض يدفع لابنه مصاريف الجامعة مليون جنيه".

 

تروي "هـ" 45 سنة: تزوجت من "أ. ع" 49 سنة- تاجر، ورزقنا الله بطفلين أحدهما بالمرحلة الجامعية والآخر بالثانوية العامة، فزوجي متيسر ماديًا لكنه حريص للغاية ولا يرغب في دفع مصاريف أولاده "هيشتغلوا بكام بعد كده عشان أدخلهم مدارس وجامعة خاصة".

 

تابعت الزوجة: إبني الأكبر كان يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة لكن مجموعة في الثانوية لم يمكنه من الالتحاق بالكلية، فطلب من والده الالتحاق بجامعة خاصة لتحقيق حلمه، لكنه رفض بحجة أن مصاريف الدراسة ستصل إلى مليون جنيه خلال سنوات الجامعة.

 

أضافت السيدة: إبني دخل في مرحلة اكتئاب بعدما رفض والده التحاقه بكلية الهندسة وسداد مصاريف الجامعة، فقمت ببيع سيارتي وسددت مصاريف السنة الأولى، وحينما علم زوجي تشاجر معي "هتدفعي باقي السنين ومش هدفع حاجة في تعليم الولاد".

 

استكملت الزوجة: اشتكيت زوجي لشقيقه لأن حياتنا أصبحت لا تطاق، وأثناء التناقش سويًا سبَّني زوجي أمام شقيقه وأولادي، فقررت ترك المنزل وحينها قام زوجي بطرد الأولاد، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 3166 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها.