الحظ يبتسم لـ «مسن أمريكي» ويفوز بـ 18 مليون دولار باليانصيب

السبت 31 أغسطس 2002 01:44:00 مساءً

كتبت - دنيا عمرو

على ما يبدوا أن الحظ يبتسم لكل من لا يسعى له، ويختار من لا يبالى به، بعدما اختار الحظ رجلاً يبلغ من العمر 61 عاماً للفوز بقيمة 18 مليون دولار فى الجائزة الكبرى لليانصيب بولاية ميشيجان الأمريكية، وذلك حينما استخدم الفائز الأرقام التى يستخدمها منذ 30 عاماً للعب بها أي من عام 1991، وذلك بحسب ما ذكره موقع «بيزنس إنسايدر» الأمريكى.

 

وأفاد الفائز بالجائزة الكبرى، أنه فى 23 يونيو الماضى، قام بشراء تذكرة يانصيب من متجر صغير فى حى Prudenville ، واستخدم أرقام: 03 – 05 – 10 – 20 – 28 – 31، وتلك هى الأرقام التى يستخدمها منذ 30 عاماً، وتطابق الرسم مع الأرقام الفائزة بعد حوالى شهر من شرائه التذكرة أى فى 31 يوليو الماضى، معرباً عن صدمته عندما أدرك أنه الفائز .

 

وتابع حديثة للموقع: "راجعت أرقامي قبل أن أنام ليلة الرسم، وعندما تعرفت على مجموعة الأرقام، راجعت تذكرتي أكثر من 12 مرة"، مشيراً: "لعبت هذه المجموعة من الأرقام منذ عام 1991، وفكرت عدة مرات في تجربة مجموعة جديدة من الأرقام لكنني قررت في كل مرة الإستمرار في لعب المجموعة نفسها".

 

وطبقاً للبيان الإعلامى لليانصيب ميشيجان، قررالرجل الحصول على ثروته الجديدة "كدفعة نقدية تصل إلى حوالي 11.7 مليون دولار"، وسيتبرع بالبعض منها للأعمال الخيرية.

 

هذا ويخطط الفائز بملايين اليانصيب، ادخار المال المتبقي، والذي علق على فوزه قائلاً: "أنا سعيد للغاية لأنني قررت التمسك بهذه المجموعة من الأرقام".

 

 

صور اخرى