الشباب والرياضة بالشرقية تُكرم متطوعى شباب «YLY»

السبت 31 مارس 2007 07:21:00 مساءً

كتبت – أبرار أحمد

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، حفل تكريم متطوعى وزارة الشباب «YLY»، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة مديرية الشباب والرياضة بمدينة الزقازيق .

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور احمد حماد، وعدد كبير من شباب وزارة الشباب والرياضة .

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ثم تلاها فقرات اناشيد دينية، إلى جانب ألقاء عدد من الحضور للأبيات الشعرية .

 

وخلال الحفل تم تكريم متطوعى وزارة الشباب والرياضة «YLY»، لجهودهم الدؤبة فى العديد من المجالات منها: مجال تدريب شباب الخريجين على متطالبات سوق العمل وسبل تأهيل الخريجين، إلى جانب تنظيمهم لبطولة الشرقية البارأولمبية لذوى القدرات الخاصة، ومشاركتهم فى ماراثون الدراجات بالزقازيق احتفالاً باليوم العالمى لمكافحة الفساد وغيرها من الفعاليات .

 

وتحدث احمد اشرف مسؤول متطوعى شباب وزارة الشباب «YLY» في الشرقية، عن أهمية الفريق ودوره المؤثر في شباب الشرقية واهمية العمل التطوعي والاستفادة منه .

 

وفى نهاية الحفل قدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، الشكر لمتطوعى وزارة الشباب والرياضة «YLY» على جهودهم المبذولة والمشاركة فى كافة فعاليات وانشطة الوزارة من أجل أن تخرج بشكل جيد يليق بمستوى ومستقبل شباب مصر .

 

شاهد الصور ..

 

 

 

 

 

صور اخرى