لمواجهة فيروس كورونا.. النائب علي أبو أحمد يقود حملات تطهير وتعقيم بمركز ومدينة الزقازيق

الأحد 31 ديسمبر 2006 10:08:00 مساءً

علي صلاح

واصلت حملة النائب المهندس علي أبو أحمد عضو مجلس النواب، لليوم الرابع على التوالي، حملتها لتطهير وتعقيم الشوارع والمنازل والمنشآت والأسواق والمحلات التجارية ودور العبادة والمنشآت التعليمية وغيرها، في مدينة ومركز الزقازيق.

 

 من جانبه أكد المهندس علي أبو أحمد عضو مجلس النواب، أن الحملة مستمرة حتى يتم تطهير جميع الأحياء والمناطق بالكامل وكافة أنحاء المدينة والمركز، وذلك في إطار الإجراءات التي اتخذها حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ التابعين للحزب بالمحافظة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف المهندس علي أبو أحمد، أنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية والوقائية الخاصة بالتعقيم، وتوزيعها على المواطنين في المنازل، مشيراً إلى أن هذا الدور يأتي من منطلق الحرص على سلامة المواطنين. وأشار المهندس علي أبو أحمد، أن هذة الحملة تأتي طبقا لتوجهات الدولة ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤسسات المجتمع المدني ومنها الاحزاب السياسية بضرورة المشاركة المجتمعية والتكاتف الشعبي للمرور من هذه الضائقة بأمن وسلام لاستكمال مسيرة التنمية ورؤية مصر 2030.

 

 وأشاد النائب البرلماني بجهود الدولة المصرية في الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الجميع يجب أن يقوم بدوره في الموقع المخول له وأن نتضافر جميعًا من أجل القضاء على الفيروس المستجد.

 

صور اخرى