26 نوفمبر إنطلاق أكبر معرض عقاري بالشرقية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 01:13:00 صباحاً

مها أبو جبل

تنطلق، يوم الخميس القادم الموافق 26 نوفمبر فعاليات معرض "الزقازيق للعقارات"، الحدث العقاري الأكثر أهمية وتأثير في محافظة الشرقية، والذي يقام بقاعة نادي "المصرية بلازا" بمدينة الزقازيق ويستمر حتى 28 نوفمبر الجاري.

 

يساعد المعرض جميع الراغبون في شراء الوحدات السكنية أو الوحدات التجارية والإدارية أو الصيدليات والعيادات الطبية، بالاطلاع على العروض الحصرية وفرص الاستثمار إلي جانب بناء العلاقات ومعرفة المشاريع العقارية الواعدة في مصر.

 

وذلك بمشاركة كبرى الشركات العقارية، وبحضور أكثر الشخصيات المؤثرة في السوق العقاري، حيث سيكون الحدث نقطة إنطلاق للأستثمار العقاري لأبناء محافظة الشرقية.

 

قال "أحمد أبو العينين" مدير الشركة المنظمة أن معرض "الزقازيق للعقارات" سيتيح للعملاء والمستثمرين رؤية أوسع وأشمل لأغلب المشروعات الكبرى فى مكان واحد، كما أنه فرصة جيدة لعرض المشاريع بشكل تفصيلي، بجانب عروض ترويجية وخصومات كبيرة تصل لـ 40%، وهدايا فورية أثناء فترة المعرض، والتى تشجع العملاء بشكل كبير على اتخاذ قرار الشراء والاستفادة من العروض المقدمة من الشركات أثناء فترة المعرض.

 

وأضاف "أبو العينين"  يعد المعرض الحدث المثالي للمستثمرين ورجال الأعمال والمواطنين الباحثين عن أحدث وأفضل الفرص الاستثمارية بأسعار منخفضة إلي جانب خصومات حصرية وهدايا فورية متاحة فقط لزوار المعرض، كما يتيح المعرض مقابلة أفضل وأعرق الخبراء والمطورين العقاريين في مصر، علما بأنه تم الوضع في الأعتبار إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ومعايير الأمان التام داخل المعرض، الهادفة إلى ضمان سلامة جميع العارضين والزوار.

 

 

صور اخرى