فتاة المعادي ليست الأخيرة.. سرقة حقيبة سيدة أثناء سيرها بالشارع في فاقوس بالشرقية

الجمعة 16 أكتوبر 2020 07:33:00 مساءً

يكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فاقوس في مديرية أمن الشرقية، جهودها لضبط شخصين قاما بسرقة حقيبة سيدة أثناء سيرها بالشارع رفقة نجلها ولاذا بالفرار.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "دعاء ع ع" ربة منزل مقيمة دائرة قسم فاقوس، تفيد أثناء سيرها رفقة نجلها بجوار الساحة الشعبية عصر أمس، قام شخصان بالاقتراب منهما وسرقة حقيبة يدها ولاذا بالفرار، وطالبت بسرعة ضبط المتهمين، وتسليمهما للعدالة.

 

يأتى ذلك بعدما وثق مقطع فيديو كاميرا مراقبة لأحد شوارع مدينة فاقوس بالشرقية، لحظة قيام لصين بسرقة حقيبة يد من سيدة تحمل شنطة سفر في يدها الأخرى.

 

و ظهر في مقطع الفيديو سيدة في العقد الرابع ، تحمل شنطة سفر في يدها مناصفة مع صبي يرجح انه نجلها ، تمشي في شارع جانبي من ناحية منطقة الساحة ، وقام لصان يقود الأول دراجة بخارية و الثاني خلفة والذي خطف حقيبة يدها وفر هاربا.

 

وتدوالت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو في حالة غضب، مطالبين بسرعة ضبط اللصان، القضاء علي هذة الظاهرة المنتشرة، خاصة بعد حادث فتاه المعادي المؤسف الذي وقع قبل يومين، وراح ضحيته الشابة مريم محمد، التي سحلت خلال تشبسها بحقيتها التي خطفها الجناه، و توفيت علي اثر الواقعة.