تبادلا الشتائم بـ«الكلاكس».. سائق وشقيقه يعتديان على شاب بالأسلحة البيضاء

الخميس 30 يوليو 2020 08:51:00 مساءً

أصيب شاب بالدقهلية بجروح قطعية خطيرة، الخميس، إثر اعتداء سائق توك توك وآخرين عليه بالأسلحة البيضاء، عقابا له على تبادل الشتائم معه بكلاكس «التوك توك».

 

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول «محمد جميل السيد حسن»، 29 سنة سائق توك توك، من قرية ميت الخولي مؤمن دائرة المركز، به إصابات متفرقة وخطيرة وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

 

انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد عوض، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب اتهم كل من «نبيل.ا.ح»، 29 سنة، سائق توك توك، وشقيقه إبراهيم، 32 سنة نجار، وعدد من أصدقائهما بالترصد له وطعنه بالأسلحة البيضاء، ما تسبب في إصابته بجروح قطعية خطيرة.

 

وقال المجنى عليه: «أثناء عملي على التوك توك خاصتي أطلق المتهم الأول أصوات كلاكس شتيمة لي بسبب تخطيه على الطريق فرددت عليه بمثلها، فكررها ورددت عليه مرة ثانية، ثم فوجئت باتصال منه يتوعدني فيه بالانتقام».

 

وأضاف: «بعد انتهاء نوبة عملى وأثناء سيري في الشارع على قدمي فوجئت بشخص يضربني من الخلف بشومة، فسقطت على الأرض، وانهال عليا مجموعة من الأشخاص بينهم سائق التوك توك بالضرب بالأسلحة البيضاء، حتى فقدت الوعي وتركونى غارقا في الدماء ونقلني الأهالى لمستشفى منية النصر».

 

وأكدت مصادر طبية بمستشفي المنصورة الدولي، أن الشاب احتاج إلى 180 غرزة جراحية لعلاج الجروح ووقف النزيف، وأن بعض المناطق كانت خطيرة وكادت تودى بحياته.

 

وتمكنت مباحث منية النصر من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تحديد باقي المتهمين.