أهالى منيا القمح: نقف خلف مرشحنا شريف طلبه فى انتخابات الشيوخ

الجمعة 24 يوليو 2020 04:59:00 صباحاً

مها أبو جبل

أعلن عدد كبير من أهالى مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، عن دعم المحاسب شريف طلبة فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والذى ترشح على المقاعد الفردية كمستقل، وحصل على رمز التمساح . أكد الأهالى أن المحاسب شريف طلبة يمثل الأبن والأخ  لدى عدد كبير من الأسر بمركز منيا القمح، وذلك لخلقه الدمث ووطنيته وإخلاصه وتفانيه فى عمله ومساعدة الآخرين دون إنتظار عائد أو مردود، إلى جانب خبراته وأفكاره التى لو تحققت لنقلت محافظة الشرقية نقله نوعية فى مختلف المجالات وخاصة الجانب الإقتصادى .

 

قال المحاسب شريف طلبة، رسالتي إلى أهل دائرتي الحبيبة محافظة الشرقية اننى ترشحت ابتغاه مرضاة الله  وحبا في هذا البلد وسأعمل بكل ما أوتيت من قوة عملاً مستمر من أجل محافظة الشرقية ولا غاية لي إلا مجدها ووحدة مصرنا الحبيبة.

 

وأشار مخاطباً الأهالى: أنا واحد منكم تربيت في طبقة متوسطة وعشت بينكم ومررت بما مررتم به من مشاكل وأزمات ولكن كان الله عوناً لي ولكم، فأتمنى من الله حبكم وتأييدكم لي وتكونوا ليا العون في هذه المرحلة حتى يوفقنا الله لكي تعلو كلمة الحق.

 

وأضاف: محافظة الشرقية بلد تستحق المجد وما أشقانا نحن أبناؤها إن لم نعمل ليلاً ونهاراً أملاً في هذا المجد تحت أي ضغوط وفوق كل الاعتبارات، وأتمنى من الله ان انال ثقة أهالى الشرقية وأعاهدكم على الإجتهاد فى خدمتكم فأنتم لي الظهر والسند.

 

وأختتم قائلاً: سأبقى طوال حياتي مدينا لأبناء دائرتي وفياً لأهلهاً وأعاهدهم أن أعمل معهم من أجل دائرة يفتخرون بتميزها ويسلمونها الى أبناءنا في المستقبل، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء .

 

يذكر أن المحاسب شريف عبداللطيف طلبة وشهرتة شريف طلبه، ولد بقرية الحميدية التابعة للوحدة المحلية بشلشلمون التابعة لمركز ومدينة منيا القمح، وحصل على بكالوريوس تجاره جامعة الزقازيق عام 2005، ويشغل منصب مدير إدارة حسابات المخازن بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، وتم انتخابه رئيساً للنقابة العامة للعاملين بالشركة، كما عمل مدرب مالي للدورات المحاسبية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية .

 

صور اخرى