بدون معوقات .. انتهاء اليوم الأول لصرف المعاشات بـ 59 منفذ جديد بالشرقية

الخميس 02 أبريل 2020 12:05:00 صباحاً

كتبت - مها أبو جبل :

 

انتهى اليوم الأول المقرر لعملية صرف المعاشات لمستحقيهم والتى تستمر حتى الخميس والسبت القادمين لصرف المعاشات فئة 1000 جنية فأقل خلال 59 منفذ جديد «مدارس، ومعاهد أزهرية، ومراكز شباب، وقاعات مجالس المدن، ودور مناسبات» تم تجهيزها بمعرفة مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة، والأوقاف، والمنطقة الأزهرية، ورؤساء المراكز ومجالس المدن وتأمينها بمعرفة مديرية أمن الشرقية على مستوى المحافظة إلى جانب 328 مكتب بريد و 11 ماكينة صرف آلى .

 

يأتى ذلك فى إطار إجراءات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فوق سن الـ 60 ولمنع التزاحم حفاظاً على سلامتهم من العدوى بالأمراض الفيروسية، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid- 19  .

 

هذا وقد اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على عملية صرف المعاشات فى عدد 19 مركز ومدينة واثنين من الأحياء، للتأكد من انتظام الخدمة للمواطنين وتقديمها بدون أى مشاكل أو معوقات تواجههم .

 

فمنذ ساعات الصباح الأولى من صباح اليوم استقبلت مدرسة العصلوجي الثانوية التجارية ومكاتب البريد  بمدينه الزقازيق والوحدات المحلية ببيشة قايد، و بردين، وأم الزين، والطيبة، والتابعين لمركز الزقازيق إستقبلت جميعاً المواطنين في جو من التطهير والحماية الأمنية وبتنظيم من قِبل رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حيث قام المواطنون بمراعاة المسافات البينية المحددة والفاصلة بين كل حاصل على الخدمة ومن يليه .

 

وانتظمت الخدمة فى المدرسة الثانوية بأولاد موسي بمركز أبو كبير، ورحبه أبو عيسي ورحبه المنسي ومدرسة ميت كيس الابتدائية ومكتب بريد شبرا النخلة بمركز بلبيس، ومدرسة السادات الاعدادية بنين ومكاتب البريد فى أبو حماد، وقاعة الاجتماعات برئاسة مركز الحسينية ومكاتب البريد، ومكاتب البريد فى فاقوس .

 

شاهد الصور ..

 

 

 

 

 

 

صور اخرى