جهود لرئاسة مركز الحسينية على الأسواق والدروس الخصوصية والمقاهى للوقاية من كورونا

الخميس 19 مارس 2020 12:49:00 صباحاً

كتبت - ريهام الحاوى:

 

شنت المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية عدداً من الحملات على سناتر الدروس الخصوصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمركز، وحملات على المقاهى لضبط الشيشة، وذلك بناءاً على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

وخلال الحملات تم إغلاق وتشميع عدد كبير من سناتر الدروس الخصوصة لإداراتها بدون ترخيص فى نطاق مركز ومدينة الحسينية، وذلك بالتعاون مع قسم شئون البيئة وقسم الإشغالات برئاسة المركز وبالتنسيق مع مركز شرطة الحسنينة .

 

وعلى صعيد متصل قام المحاسب على الصناديلى بشن حملات على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية المقدمة للمواطنين والحد من إحتكار السلع وجشع التجار، وذلك بحضور مسئول إدارة تموين الحسينية ومسئول إدارة الطب البيطرى وقسمى شئون البيئة والإشغالات .

 

أسفرت جهود الحملة بعد المرور على محال "الدواجن، واللحوم، والأسماك، والخضروات والفاكهة" وعدد من الأسواق، بإعلاق جميع الأسواق، وإلزام جميع المعارضين بالبيع طبقاً للأسعار المعلنة، فيما تم التشديد على إعلان اسعار كل سلعة لمنع إستغلال المواطنين من قبل البائعين .

 

هذا وقد قام رئيس مركز ومدينة الحسينية، بالإشراف على أعمال تطهير وتعقيم المبانى الحكومية بالمركز للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور ممدوح غراب بإتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمنشأت والمبانى الحكومية .

 

وأصدر المحاسب على الصناديلى  رئيس مركز ومدينة الحسينية،  توجيهاته لرؤساء الوحدات المحليه التابعه لرئاسة المركز  بإلغاء كافة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى للحد من التجمعات ووضع مطهرات فى أماكن ظاهرة بمبنى الوحدات والمبانى الملحقة والتابعة للمراكز والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية بصفة مستمره .

 

 

 

 

 

 

صور اخرى