طعنه بسكين.. شاب يقتل شقيقه بسبب الخلاف على رفع مياه الأمطار

السبت 14 مارس 2020 12:04:00 صباحاً

تسبب الخلاف على رفع تجمعات مياه الأمطار، في مصرع "شاب" متأثرًا بطعنة سكين من شقيقه، في مشاجرة بينهما، مساء اليوم الجمعة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة داخل قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا".

 

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى بني سويف التخصصي "سيد ك.ع.م" 23سنة، مقيم حارة عيد متفرعة من شارع شافعي، متفرع من شارع صلاح سالم بمدينة بني سويف العاصمة، مصابًا بطعنة بآلة حادة في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة اثناء محاولة إسعافه بقسم الإستقبال بالمستشفى.

 

وبالإنتقال والفحص، تبين أنه تلقى طعنة سلاح أبيض "سكين" بآيدي شقيقه "أحمد" خلال مشاجرة، نشبت بينهما بسبب خلافهما على رفع مياه الأمطار المتجمعة بين منزليهما بحارة عيد المتفرعة من شارع شافعي، بمدينة بني سويف، وقام الأهالي بنقله للمستشفى في محاولة لإسعافه دون جدوى.

 

وتم التحفظ على جثة المجني عليه داخل مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي وكتابة تقرير بأسباب الوفاة، وكذلك إخطار النيابة العامة للمعاينة.

 

وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة بني سويف يقودها المقدم إبراهيم صفوت رئيس المباحث والرائد إسلام هديب المعاون الأول لمباحث القسم من ضبط الجاني والأداة المستخدمة في الواقعة.