العشق ملوش سن.. عشرينية تتزوج من مسن يبلغ 103 أعوام (فيديو)

الأحد 08 مارس 2020 12:15:00 مساءً

"الحب ملوش سن".. جملة دائما ما تقال حينما يكون هناك فرق سن كبير بين اثنان يفكران في الارتباط، لكن منذ أيام فقط، تمكن أحد المحاربين القدامى في جنوب سولاويزي بإندونيسيا من إثبات ما تحمله هذه الجملة من معاني، فعلى الرغم من بلوغه من العمر 103 أعوام، إلا أنه أقدم على الزواج من فتاة شابة تبلغ 27 عاما.

 

وانتشرت منذ أيام صور وفيديوهات لحفل زفاف العروسين على مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الإندونيسية، لكنها قوبلت بالسخرية والتهكم، وهناك أيضًا من لم يقتنع بالواقعة ويكذبها.

 

ووفقا لصحيفة "Tribunn News"، فإن الزوج الجديد البالغ من العمر 103 أعوام، يحمل اسم بوانج كاتي، أما زوجته تلك الفتاة التي لم تتعد الـ27 عاما، تُدعى "إندو ألانج" في منطقة سيوا بجنوب سولاويزي.

ونقلت الصحيفة عن أحد أقارب العريس قوله: "الزفاف حدث بالفعل وتزوج بوانج، وأقيم في منزل العروس بشارع جالان جاليكو.. لا أعرف عمره بالضبط، لكنه بالتأكيد أكثر من 100 عام، إنه مقاتل حرب استعمارى هولندي وزوجته لا تزال في العشرينات من عمرها".

 

ولا تعد هذه الزيجة الغريبة، الأولى من نوعها ففي عام 2017، تزوجت امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا من صبي عمره 16 عاما، وفي اليوم الآخر كشفت وسائل الإعلام الإندونيسية عن حالة رجل آخر يبلغ من العمر 103 أعوام تزوج مؤخرًا من امرأة تبلغ 66 عاما.

 

يشار إلى أن المهر الذي دفعه كاتي لعائلة عروسه لم يكن كبيرا، فوفقا لما ورد، فإنه دفع 5 ملايين روبية أي ما يعادل 343 دولار، وخاتم من الذهب، ويعيش الاثنان حاليا فى منزل العريس في جنوب سولاويزي.

 

وانتشرت مقاطع الفيديو التي تظهر العريس القديم المضطرب الذي يدعمه شاب وهو يتربص في الممر ليلتقي بعروسه الصغيرة على فيس بوك وتويتر، مما يجعل مسألة الزيجات المدبرة موضع تساؤل مرة أخرى.