مجهولون يغلقون طريق كفر الحمام بالزقازيق .. والأهالي: «ما اخذ بالقوة يسترد بالقوة»

الثلاثاء 11 فبراير 2020 11:23:00 مساءً

كتبت – مها أبو جبل :

 

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد بين الأهالى فى قرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك من جراء قيام بعض الأشخاص بغلق الطريق الرئيسي بفروع الشجر والحجارة من ناحية «البدرى» أمام مدخل القرية بعد ردم الترعة وتوسعته .

 

وقال الأهالى أن ذلك المشهد لا يرضي أحد هناك بعض الأشخاص أغلقت الطريق بهذا الشكل فهذا الطريق يعتبر من الطرق الرئيسية بالقرية بعد ردم الترعة، ومن المفترض أن لا يقل عرض الطريق عن 10 أمتار .

 

وناشد الأهالى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء ضياء أبو العزم رئيس مركز ومدينة الزقازيق للتدخل وحل الأزمة وضبط هؤلاء الأشخاص وفتح الطريق مرة آخرى أمام السيارات والماره .

 

وفى السياق ذاته تداول عدد من أبناء القرية صوراً للطريق الذى تم غلقه بالحجارة وفروع الشجر، على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك الأمر الذى ادى إلى استياء بعض الأهالى وانهالوا بالتعليقات على المنشور بالرفض وضرورة محاسبة المتسببين فى غلق الطريق .

 

حيث علق صدام المصرى البنا على المنشور قائلاً: «والله انا شايف لا شكوى ولا بوابة الكترونية ولا حاجة ..للدرجه دى يا جدعان الرجولة اتمنعت يعنى ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة اكلم الشارع وردمتم الترعة واظن أن في شكاوى اكيد اتعملت وأدى النتيجه مفيش حاجه حصلت ..الصح أننا نتكاتف ونروح بنفسنا نفض المهزله دى والله الواحد قرف وجاب اخر ...والى بقوله دة مش كلام وانا اول المتطوعين انى اروح إلى جاهز يقول ونحدد ميعاد كلنا نتفق عليه اصل الموضوع كدة وصل للعافيه ولوى الدراع» .

 

وأضاف حسام محمد قائلاً: «ابعت إلى البوابة الإلكترونية للمحافظة علشان المحافظ يستمتع بهذا الشكل الجميل ويشوف احنا فين فى غابه ولا بلد قانون» .

 

ولفت محمود فايد قائلاً: « بعد ما الترعه اتردمت وقولنا الطريق هيوسع كلوا الطريق» .

 

شاهد الصور ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صور اخرى