7 ميداليات ذهبية و 2 فضية وآخرى برونزية لجمباز الشرقية فى بطولة الجمهوية

الاثنين 10 فبراير 2020 07:06:00 مساءً

كتبت - سوزان عوض :

 

حقق ناشئين نادى الشرقية في الجمباز المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للجمباز الفني للبنين تحت ٩ سنوات، والتى اقيمت على ملاعب الصالة المغطاة بنادى المقاولون العرب، واستطاع ناشئين النادى حصد 10 ميداليات مُختلفة .

 

هذا وقد حصل علي الميدالية الذهبية كل من :اللاعب عبدالرحمن أحمد محمد، واللاعب فارس محمد حامد، واللاعب ياسين محمد يوسف، واللاعب يوسف احمد عبد الرحمن، واللاعب أنس مصطفى على، واللاعب محمد عصام مصطفى، واللاعب محمد حسين محمد .

 

وحصد كل من: اللاعب عمرو احم دسعد، واللاعب يوسف عبد الله محمد على الميدالية الفضية، فيما حصد اللاعب أحمد عطية على الميدالية البرونزية.

 

وقدم مجلس إدارة نادى الشرقية، برئاسة الدكتور مجدى عزت رئيس مجلس الإدارة، التهنئة والشكر للاعبين والجهاز الفنى على هذا الإنجاز  وحثهم على المزيد من البطولات من أجل رفع اسم نادى الشرقية فى المحافل الكبيرة على مستوى الجمهورية .

  

ووجه رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية، الشكر والتقدير الى الجهاز الفنى بقيادة خالد نور الدين المدير الفنى، وأحمد السيد ذكى  المدرب، والدكتور احمد مهران مستشار اللعبة، والمدربة عفاف جلال حسين، وإبراهيم الباجورى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة الجمباز .