مُسنة بريطانية عن زواجها من شاب مصري: «محمد راجل في كل شئ ورومانسي» (صور)

الاثنين 27 يناير 2020 05:02:00 مساءً

تمكنت مسنة بريطانية تدعى إيريس جونز تبلغ من العمر 80 عامًا، من كسر قاعدة "فرق السن"، حيث أكدت أنها وقعت في غرام شاب مصري يبلغ من العمر 35 عامًا ويدعى محمد أحمد، وهما يستعدان لإتمام مراسم الزواج وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

وأكدت المسنة البريطانية أنها شعرت بالسعادة مع هذا الشاب المصري على الرغم من فارق السن بينهم والذي يصل إلى 45 عامًا.

 

يشار إلى أنه ووفقا لما نوهت عنه الصحيفة البريطانية، فقد ألتقى العاشقان عبر موقع "فيسبوك"، قبل أن تتوجه إلى القاهرة لتبدأ قصة حب عنيفة بينهما، وقررا بعد ذلك الزواج، بعد 4 أيام فقط من لقائهم، لكن الخطوة تأخرت بسبب الأوراق الرسمية.

 

ونوهت الصحيفة البريطانية، أن "إيريس" عادت إلى بلادها، وهي وتستعد للعودة مرة أخرى إلى مصر مرة أخرى لإتمام الزواج، وقالت لصحيفة "صنداي" للتعقيب على قصة الحب التي تعيشها مع هذا الشاب: "كان الأمر لا يصدق، شعرت معه وكأنني شابة في العشرينات مرة أخرى، فلم يكن الأمر سهلًا ولكن محمد محبًا ورومانسي جدًا ورجل في كل شيء، أفضل شيء في حياتي إن التقيت به".

 

تعد هذه هي الزيجة الثانية لـ"إيريس"، حيث انفصلت عن زوجها الأول، بعد أربعة عقود، ولديها من زوجها السابق ولد وبنت وهم ستيف، الذي يبلغ من العمر 54 سنة، ودارين وتبلغ من العمر 53 سنة.

وأكدت المسنة المتصابية، أن محمد يحبها بالفعل، وهو لا يفكر في ثروتها، قائلة: 'إذا كان يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخيب ظنه للأسف لأنني لا أملك المال، فأنا أعيش بفضل معاش تقاعدي".

 

وتعيش إيريس في منزل من طابق واحد تصل قيمته لـ220،000 جنيهًا إسترلينيًا وتنفق من معاش تقاعدي وإعاقة بقيمة 200 جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

صور اخرى