كان نفسه يمثل.. كيف تعرف شاب العمرانية على الراقصة جوهرة؟

الأربعاء 04 ديسمبر 2019 03:11:00 مساءً

كشفت مصادر، تفاصيل جديدة في واقعة الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة "جوهرة"، والتي يظهر فيها شاب يدعى "خالد"، مقيم في حي العمرانية، مؤكّدة أنَّ الشاب كان يعمل مع الراقصة منذ قرابة عام، وكان يتردد على الشقة التي تُقيم فيها بمنطقة الدقي، بحكم عمله حيث يساعدها في تحضير ملابسها "بِدل الرقص".
 
الشاب طالب مدير أعمال جوهرة بالتوسط له للعمل معها.. وتزوجها بعد عام
 
وأضافت المصادر، أنَّ الشاب كان يحلم بالتمثيل، وتردد على العديد من الملاهي الليلية، وسبق له أنَّ عمل مع راقصة أخرى غير جوهرة، لكنه لم يستكمل عمله معها، ثم انضم للعمل مع الراقصة جوهرة عن طريق مدير أعمالها.
 
وحسب المصادر، طلب "خالد" من مدير أعمال جوهرة ضمه للعمل معها، وبالفعل وافقت الراقصة، وعليه استمر بالعمل معها قرابة عام ثم تزوجها، حتى انفصلت عنه قبل الحكم عليها في قضية التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، في أبريل الماضي، وقبل مغادرتها البلاد أيضًا.
 
وما زالت قوات الجهات المختصة تفحص الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، وأيضًا عن المتسبب في تسريبها.
 
وكان خالد أحمد، الشخص الذي ظهر مع الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ"جوهرة" كشف تفاصيل الواقعة، قائلًا إنَّه متزوج منها منذ فترة.
 
وأشار "خالد" عبر خاصية "استوري" (القصص) على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إلى أنَّه لم يقم بفعل مشين، وأنَّ الفيديوهات والصور التي جرى تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، مؤكّدًا أنَّ تسريب الصور جاء بعد أنَّ سُرق هاتفه من قبل أصدقائه.
 
وأنهى "خالد" تدوينته بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر، وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".
 
وفي أبريل الماضي، أصدّرت محكمة الجيزة، حكمًا بحبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.