«شغل عوالم».. راقصة تستدرج الزبائن لممارسة الرذيلة وتحتجزهم لطلب فدية

السبت 23 نوفمبر 2019 08:32:00 مساءً

استعانت راقصة فى ملهى ليلي بشارع الهرم، بزوجها وآخرين، لسرقة "الشباب" راغبي المتعة الحرام، بمنطقة الهرم.
 
وذكرت التحريات والتحقيقات أن الراقصة تتفق مع "الزبون" علي ممارسة الرذيلة مقابل 1500 جنيه فى الساعة، في شقتها بالهرم، وعقب وصوله الشقة تقوم باحتجازه وتصويره، وسرقته.
 
وتوصلت القوات للواقعة عن طريق بلاغ لقوة أمنية موجودة لمتابعة الحالة الأمنية، بشارع الهرم، بعد أن تلقت بلاغا من شاب استنجد بهم، عقب تقليه اتصالا من صديقه يفيد بتعرضه للاحتجاز داخل شقة راقصة وطلب فدية 10 آلاف جنيه.
 
وجاء في التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه عقب ذلك انطلقت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة للمباحث، إلى الشقة مكان البلاغ، وتبين احتجاز تاجر ملابس وسائق وعاملين اثنين "كبابجي" من قبل راقصة تدعى "نجلاء" 33 عاما، وزوجها عرفيا "محمد.ع - 40 عاما" وعامل وسائق سبق اتهامه في 7 قضايا بحوزتهم بندقية صوت.
 
وبمناقشة القوات تحت قيادة العقيد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، قرر الضحايا أن الراقصة استدرجتهم للشقة بدعوى ممارسة الرذيلة معها، وعقب حضورهم فوجئوا بحضور باقي المتهمين، وادعوا أنهم رجال شرطة، وطلبوا مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحهم.
 
وذكرت التحريات والتحقيقات أنه أثناء دخول القوة الأمنية الشقة، شرع زوج الراقصة في الهرب قفزا من الشرفة، فسقط أرضا، من الطابق الثالث، وتمكنت القوات المتواجدة أسفل العقار من ضبطه، وحال اصطحابه للقسم شعر بحالة إعياء، ونُقل إلى مستشفى الهرم، وفارق الحياة عقب وصوله، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.