قومي للمرأة بالشرقية: توعية 263 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعات وإثارة الفتنة (صور)

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 06:35:00 مساءً

محمود توفيق

إختتم المجلس القومي للمرأة بالشرقية، اليوم، فعاليات المرحلة الثانية، من حملة طرق الأبواب، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية، بإشراف الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس، وتحمل شعار " بلدي أمانه"  علي مدار أربعة أيام متالية بدأت منذ 13 أكتوبر وإختتمت اليوم.

 

قالت الدكتورة " عايدةعطية" مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، ومدير تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالشرقية، أن هدف الحملة هو توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

 

تابعت " مقررة  فرع الشرقية" :  نجحت الحملة  في اليوم الختامي بالوصول إلى (263022) من الفتيات و السيدات والرجال بقرى ومراكز بالمحافظة، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع و محامي مكتب الشكاوى .

 

وأوضحت: أنه تم تنفيذ عدد (22) قافلة طبية وكان اجمالي المستهدفين من القواقل (6100) سيدة وذلك علي هامش الحملة في القري التي جابها أعضاء الفرع والرائدات.

 

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية تستهدف توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية، وتمكنت الحملة من الوصول إلي 107 قرية بمحافظة الشرقية، وقد لقيت الحملة إستحسان السيدات بالقري والنجوع في الوصول إليهم والحديث معهم وتبين وعيهم بالمخاطر التي تتعرض لها البلاد وحرصهم علي دعم دولتهم والجيش المصري بكل قوة.

 

شاهد الصور ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صور اخرى