غداً..الشرقية يستكمل تدريباته استعداداً لـ «أبوكبير» في كأس مصر

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 05:35:00 مساءً

هبه صلاح

يستكمل غدا الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق، تدريباته، على ستاد جامعة الزقازيق، استعداداً لمواجهة نادي أبوكبير ضمن مباريات الدور التمهيدي التاني المؤهل لكأس مصر هذا الموسم.

 

وكان محمد فايز المدير الفني للشرقية، قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد خوض الفريق مبارة الدور التمهيدي الأول المؤهل لكأس مصر، أمس الثلاثاء، أمام ضيفه نادي بلبيس، والتي انتهت بفوز الشرقية بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب محمد صالح لظهير الأيسر للفريق، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، والتي أقيمت على ستاد الزقازيق.

 

من جانبه أعرب «فايز» ، عن سعادته بالفوز على بلبيس والصعود للدور التمهيدي الثاني لكأس مصر، مشيراً أن المكسب جاء في الوقت المناسب للاعبين والجهاز الفني.

 

وأضاف: أن هذا الفوز سيعطي دفعة معنوية قوية للاعبين في المباريات القادمة، مع اكتساب الثقة في إمكانياتهم، مؤكداً أن الحظ لم يقف بجانب الفريق في مباراة مركز شباب ديرب السبت الماضي في الجولة الأولى بدوري الدرجة الثالثة، وأهدر اللاعبين العديد من الفرص السهلة ومنها ركلة الجزاء، ووقفت عارضة المنافس حائط صد ومنعت هدفين محققيين.

 

وأكد المدير الفني للشرقية، أن الفريق يؤدي بشكل جيد خلال المباريات واللاعبيين ينفذون المطلوب منهم، مشيراً أنه يقابلنا سوء حظ وليس سوء أداء.