«هوكي الشرقية» يحصد بطولة دوري المنطقة مواليد 2000/2001 (صور)

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 11:40:00 مساءً

محمود توفيق

استطاع فريق هوكي الآنسات بنادي الشرقية مواليد 2000/2001 ، في الفوز بلقب الدوري، بعد تغلبه على غريمه التقليدي مركز شباب السادات بهدفين دون رد، في نهائي بطولة دوري منطقة الشرقية للهوكي مواليد 2000/2001 .

 

قدمت لاعبات فريق الشرقية مباراة متميزة في أشواطها الأربعة، وأظهرن براعتهن في السيطرة على مجريات اللعب طوال المباراة، وأضاعت اللاعبات العديد من الفرصة السهلة.

 

ونجحت 'ميسون' حارس مرمى نادي الشرقية في الزود عن مرماها وتوهج نجوميتها وبراعتها في الشوط الأول والثاني، وكذلك ندا أحمد في الشوط الثالث والرابع.

 

كما تألقت اللاعبات ميار صفى الدين ومريم السيد وآلاء مجدي وشهد سامي وسما سامي ونرمين ماهر.

 

وكان فريق آنسات هوكي الشرقية، نجح في تحقيق فوزاً ساحقاً على فريق ديرب نجم بنتيجة 12/1، الثلاثاء الماضي، في أولى مباريات الفريق بدوري المنطقة.

 

كما نجح الفريق في تحقيق الفوز على مركز شباب ساحة ناصر، بسبعة أهداف نظيفة دون رد، الجمعة الماضية، في ثاني مبارياته بدوري منطقة الشرقية للهوكي مواليد 2000/2001.

 

وتضم قائمة فريق الشرقية 18 لاعبة وهم : مريم السيد، ميار صفى، إسراء رمضان، آلاء نوار، مريم محمد كمال، آلاء مجدى، ندى أحمد، سارة طارق، سما سامى، شهد سامى، سلمى محمد، مى محمد كمال، رؤى عماد، مايا يسري، فاطمة طارق، دينا مجدي، نور الحسينى، جنى محمد.

 

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الدكتور أحمد عبد الكافي مدير فني، والكابتن أحمد محمد متولي مدير إداري، وكابتن ياسمين جمال مدرب عام، وكابتن دنيا إبراهيم مدرب، وكابتن نهلة أحمد عبدالله مدرب، ويشرف على الفريق كامل رمزي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية.

 

شاهد الصور ..

 

 

 

 

 

 

صور اخرى