حبس المتهمين فى واقعة المحامى ضحية فض مشاجرة بأبو كبير

الأحد 18 أغسطس 2019 09:14:00 مساءً

هبه صلاح

قرر اليوم الأحد، وكيل النائب العام لنيابة أبو كبير العامة بمحافظة الشرقية، حبس المتهمين فى واقعة حرق محامى بمدينة أبوكبير وإحداث إصابات له بحروق من الدرجات الثالثة والرابعة بالذراع الأيسر ومناطق من الصدر والساق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم النيابة تهمة الشروع فى قتل المجنى عليه .

 

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسرة " ناجى .م" 45 سنة محامى مقيم قرية طوخ، تتهم فيه 3 من جيرانه وهما "على . ال" طبيب بيطرى وشقيقه" عبده" وزوجة أحدهما بالتسبب فى إحداث إصابته عن طريق سكب البنزين عليه وإشعال النيران به.

 

وأفاد شهود عيان، نشوب مشادة كلامية بين "على . ال" ومواطن يدعي "أحمد" بسبب خلافات مالية قام على إثرها "علي" وشقيقه وزوجته وزوجة شقيقه بالتعدى على "أحمد" وأثناء ذلك تدخل المحامى لفض المشاجرة وإنقاذ الشاب منهم فقاموا بسكب البنزين عليه.

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، والذين أشاروا إلى أنهم لم يقصدوا حرق المجنى عليه، وأنه تدخل لفض مشاجرة بين المتهمين وأحد المواطنين فتم إصابته بالخطأ، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة الشروع فى القتل.