حلقة السمك والكوبري الجديد.. محافظ الشرقية يُطارد الباعة الجائلين

السبت 15 يونيو 2019 06:11:00 مساءً

ياسمين سامي

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عدد من شوارع مدينة الزقازيق، أبرزها "شوارع مولد النبي – حلقة السمك – الكوبري الجديد – وادي النيل"، وذلك لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

 

وشدد محافظ الشرقية، على رئيس مركز الزقازيق بالتعاون مع رئيسي حي أول وثان بضرورة التواجد الميداني بالشارع خلال الفترتين الصباحية والمسائية لمتابعة أعمال رفع القمامة أولا بأول من الشوارع للحفاظ على البيئة وخلق جو صحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وعدم السماح للباعة الجائلين بافتراش بضاعتهم على جانبي الطريق لخلق السيولة المرورية المطلوبة ولتيسير حركة السيارات و عبور المواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة الزقازيق.

 

كما تفقد المحافظ، نفق المشاة المؤدي إلى شارع وادي النيل بقسم حسن صالح بمدينة الزقازيق للبدء فورا في إعداد التصور اللازم لتطويره ورفع كفائته وتهيئته أمام عبور المواطنين.

 

وحرص المحافظ، على لقاء المواطنين للاستماع لشكواهم، موجها الجهات المعنية بحلها فورا، مؤكدا انه من حق المواطن أن يجد من يستمع إلى شكواه ويعمل على حلها.