تركي آل الشيخ يمنح عرض WWE Super ShowDown للسعودية

السبت 08 يونيو 2019 05:14:00 صباحاً

يقدم موقع "الشرقية الآن" بث مباشر لعرض المملكة العربية السعودية نتائج Super showdown سوبر شوداون اليوم 7 -6-2019، في مدينة جدة.
 
حيث تعرض المملكة العربية السعودية نتائج Super showdown سوبر شوداون اليوم 7 -6-2019، في مدينة جدة، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، عرض WWE Super ShowDown ويشهد نزالا لأول مرة بين نجم قاعة المشاهير في WWE جولدبيرج وأندرتيكر.
 
تواصل المملكة العربية السعودية استعدادات إقامة عرض Super showdown، حيث يخضع هذا المهرجان  لاتحاد المصارعة الحرة للمحترفين WWE، وسوف يقام المهرجان اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
 
جدير بالذكر أنه يشارك في هذا العرض ما يقرب من 50 مصارع من أفضل نجوم اللعبة في العالم أجمع، حيث تعتبر هذه النسخة من المهرجان هى الثانية، حيث أقيمت النسخة الأولى من المهرجان في عام 2018 بأستراليا.
 
يذاع Super showdown سوبر شوداون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف تذاع جميع المواجهات حصريا على قناة إم بي سي أكشن.
 
نزلات عرض Super showdown
وأعلن الاتحاد الدولي للمصارعة عن أبرز النزلات التي سيشهدها عرض سوبر شو داون السعودية، وسوف تشهد هذه النزلات مواجهات عنيفة للغاية، وأهمها:
 
برون سترومان ضد بوبي لاشلي
كوفي كينجستون ضد دولف زيجلر
أندرتيكر ضد جولدبيرج
راندي أورتن ضد تريبل إتش
وسوف تستمر المواجهات لدة أربع ساعات كاملة، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة أبرز النتائج في هذه العروض العنيفة والمنتظرة التي ستنطلق مساء الجمعة.