ضابط مرور يُسجل مخالفة لفتاة.. والسبب «الجمال المفرط»

الجمعة 07 يونيو 2019 06:19:00 صباحاً

يجرى تحقيق مع ضابط مرور فى دولة أوروجواي، لاستخدامه وثيقة رسمية لأغراض غير مصرح بها، ذكر فى التذكرة الخاصة أن السبب وراء المخالفة الجمال المفرط على الطرق العامة.
 
وقع الحادث فى 25 مايو الماضى، فى مدينة بايساندو فى أوروجواي، حيث أوقف سائقة السيارة وأعجب بمظهرها، وكتب فى المخالفة أن السبب وراء تسجيلها "الجمال المفرط على الطرق العامة"، ودون قسم الملاحظات "أنا أحبك"، وفقًا لما تم تناقله عبر السوشيال ميديا ووسائل إعلامية.
 
يبدو أن ضابط المرور كان يريد أن يبدو لطيفًا مع الفتاة، وهو الذى نشرها عبر حسابه على "فيس بوك"، لتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويبدأ بعدها رؤسائه بالتحقيق معه.
 
وأثارت صورة المخالفة الجدل من خلال ردود الأفعال المتباينة من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أعلن البعض إعجابهم بمحاولة ضابط المرور الجريئة في المغازلة والتعبير عن حبه، بينما اتهمه الآخرون بإساءة استخدام السلطة والتحرش.
 
لم يكن رؤساؤه معجبين بذلك التصرف، وبدأوا التحقيق معه، على أنه متهم بإصدار وثيقة رسمية لأغراض غير مصرح بها، وإذا كان مذنبًا فإنه يخاطر بالتعليق وظيفته المؤقت أو خفض الرتبة أو حتى يتم طرده من شرطة المرور.