«دي حروق».. هيدي كرم توضح سبب الآثار السوداء على وجهها (صور)

الخميس 30 مايو 2019 06:00:00 مساءً

اعتادت الفنانة هيدي كرم، مشاركة مُحبيها ومتابعيها، خطوات العناية بجمالها، بنشر الوصفات والتقنيات التي تستخدمها، وذلك عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".
 
وكشفت "هيدي" حديثًا عن تقنية جديدة تتبعها للحفاظ على صحة بشرتها، عن طريق نشر صورة لها وعلى وجها علامات سوداء تشبه آثار الحروق، وعلقت قائلة: "رحلة الفراكشنال ليزر من بعد تاني يوم من الجلسة وبعد أسبوع من الجلسة من غير فوتر شوب أنا بس واقفه في إضاءه كويسة"، الأمر الذي سرعان ما علق عليه جمهورها خلال التعليقات متعجبين تلك العلامات السوداء على وجهها واعتقد البعض أنها آثار لحرق أو ما شابه، بينما أخذ البعض يتساءل عن التقنية وفوائدها.
 
وفيما يلي، يقدم لكِ "الشرقية الآن" كل ما تريدن معرفته عن تقنية الفراكشنال ليزر وفوائدها، بسحب ما جاء في موقع Instylish الأمريكي في السطور التالية:
 
1-الفراكشنال ليزر تقنية تقشير فعّالة، حيث إن الجلد الجديد يحل محل نسيج الجلد الميت لعلاج الكثير من مشكلات البشرة، مثل بقع الشمس، وعلامات التمدد، ويمكن استخدام الفراكشنال ليزر على أي جزء من الجسم، و تحتاج إلى بنج موضعي وحوالي أسبوع واحد للتعافي.
 
2-يعالج خطوط الوجه والتجاعيد وتصبغ الجلد وندبات حب الشباب.
 
3-للحصول على نتيجة واضحة يجب الخضوع لأربعة إلى خمسة جلسات، اعتمادًا على مستوى الطاقة المستخدمة وحالة الجلد المعالج، بفاصل شهر بين كل جلسة وأخرى.
 
4-التخلص من التجاعيد التي تظهر حول العينين والشفتين أو التهدل البسيط في جفني العينين والتي تنتج بسبب التقدم في السن أو فقدان الوزن المفاجئ أو غيرها من الأسباب.
 
5-يعيد لكبار السن شباب مظهرهم عن طريق شد وتجديد خلايا البشرة لإعادة النضارة.