وقف ضد رانيا يوسف و«نجلا بتاعت الحصان».. من هو سمير صبري؟ (فيديو)

الثلاثاء 14 مايو 2019 03:20:00 صباحاً

حل المحامي سمير صبري ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة فى برنامجها "شيخ الحارة"، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وقال إنه تنازل عن بلاغه ضد الفنانة رانيا يوسف، استجابة لعواطفه، بعد أن شاهد حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، تروي أن والدتها مرضت بسبب الضجة التي أثيرت حول الأزمة، بالإضافة إلى تأثر بناتها بما حدث لها وما وُجه لها من انتقادات لاذعة، ولفت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتنازل فيها عن بلاغ قدمه، كما ستكون تلك هي المرة الأخيرة التي يتنازل فيها عن بلاغ.

 

ولفت سمير صبري، إلى أن تقديمه بلاغات من هذا النوع ليس لها علاقة بأنه يتحدث بلسان المجتمع، وإنما بدافع شخصي دفاعًا عن القيم والأخلاق، مضيفًا: "أنا مش متعور عشان أخاف من حد، واللي معاه دليل على إهانتي لمهنة المحاماة، يجبهولي، وأنا هصيغ له البلاغ ضدي".

 

وعن اتهام الفنانة سما المصري له، بأنه يهاجمها بالرغم من كونه محامي الفنانة "نجلا بتاعت الحصان"، وقال إنه حينما جاءه التوكيل من "نجلا"، جاء باسمها الحقيقي وليس باسم الشهرة، وعندما علم بأنها صاحبة الفيديو كليب الإباحي، ترك القضية.

 

وأوضح سمير صبري، أنه من أنجح المحامين في مصر، ومكتبه به العديد من القضايا، ونوه إلى أنه كان يجب عليه الوقوف ضد شيرين عندما وقفت أمام مصر.