محافظ الشرقية يطمئن على تلميذة سقطت من الدور الثالث بالمدرسة

الاثنين 03 ديسمبر 2018 03:14:00 مساءً

ياسمين سامي

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الحالة الصحية للطالبة سلمى محمد أحمد عبدالواحد بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبو عيد الابتدائية بـ"ديرب نجم"، وذلك لتعرضها لحادث سقوط من الدور الثالث بمدرسة أبو عيد الابتدائية.

قال المحافظ في بيان صحفي إنه تم نقل الطالبة لمستشفى ديرب نجم المركزي، وبالكشف عليها تبين إصابتها باشتباه كسر بالحوض ليتم تحويل الطالبة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وأكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه بعد فحص الطالبة المصابة بمعرفة الأطباء والأساتذة المختصين في التخصصات المختلفة (جراحة المخ، والأعصاب، والعظام، وما تحتاج إليه في باقي التخصصات)، للوقوف على الحالة الصحية للطالبة.

تبين من الفحص إصابتها بكسر في عظمة الفخذ الأيسر والحوض، ليتم حجزها في قسم جراحة العظام بمستشفى الزقازيق الجامعي، لاستكمال باقي الفحوصات الطبية، تمهيداً لإجراء عملية جراحية لها.

 كما كلف محافظ الشرقية، رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للوقوف على ملابسات الحادث، وعمل تقرير مفصل، وعرضه على المحافظ.