لليوم الثاني مستقبل وطن بالشرقية يواصل دورته التدريبية بعنوان حروب الجيل الرابع

الأحد 02 ديسمبر 2018 04:43:00 مساءً

رانيا الشوبكي

تواصل الأمانة العامة للمرأة بحزب مستقبل وطن بالشرقية، برئاسة الدكتورة ملاك جمعة أمين عام المرأة بالمحافظة اليوم الثاني من دورتها التدريبية بعنوان " استراتيجيات الأمن القومي وحروب الجيل الرابع" بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وذلك بقاعة فيستيفال بمدينة الزقازيق، برعاية الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية.

 

وحاضر في اليوم الثاني، اللواء أركان حرب ياسر عبدالعزيز فرج مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وتضمنت شرح مفصل لأنواع الحروب الأربعة على مستوى العالم، وكيف تسترد الدول حقوقها بالطرق البديلة عن الحروب التقليدية المتعارف عليها لدى كافة الشعب عدا القليل منهم، وايضا تناولت حروب الجيل الرابع و مخطط إفشال الدولة المصرية و الحروب اللامتماثلة.

 

وعقب ذلك تم فتح باب النقاش مع الحضور لضمان وصول المعلومات الصحيحة لهم، وأكد على  دور المواطن في الحفاظ على الأمن القومي المصري.

 

شارك في الدورة التدريبية، الدكتور عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق، و الدكتور عبدالباقي تركيا عضو مجلس النواب، والدكتور شاكر عابدين أمين عام ديرب نجم، وأعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة بمستقبل وطن، وعدد كبير من أمناء وأمينات الحزب  بمختلف مراكز المحافظة ، ولفيف من الفتيات والشباب من مراكز ومدن الشرقية.

 

صور اخرى