أخبار عاجلة

الدكتورة أحلام حنفي الأم المثالية لعام 2018

السبت 21 أبريل 2018 07:45:00 مساءً

كرمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية برئاسة الدكتور حاتم الأعصر رئيس اللجنة وعضو الهيئة العليا للحزب الدكتورة أحلام حنفي، رئيس لجنة المرأة بجمعية من أجل مصر ومنحها لقب الأم المثاليه لعام 2018 وذلك تقديراً وعرفاناً لمشوارها الذي يعكس دورها في تربية أبنائها وحرصها على غرس روح المواطنة والمحبة والأخلاق في نفوسهم وكذلك لجهودها المبذولة والعطاءات الكبيرة التي قامت بها للمساهمة في خدمة المجتمع ورفع اسم الوطن. 

 

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظمه حزب الوفد بالشرقية للأمهات المثاليات والذي أقيم تحت رعاية النائب الوفدي اللواء هاني دري أباظة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب.

 

وقال اللواء هاني أباظة ان الأم هي الأساس والنواة للأسرة، فهي الأم والأخت والزوجة والابنة وأن الأم المصرية مدعاة للفخر والأعتزاز لأنها ضحت وتنازلت عن راحتها من أجل أن تربية أبنائها.

 

وأضاف أن الدكتورة أحلام حنفي أستحقت جائزة الأم المثالية لعام 2018 لأنها أستطاعت خلال مسيرتها تحقيق العديد من الأنجازات والتي من أبرزها نشر التوعية الأسرية ونبذ العنف وبث روح المواطنة في المجتمع.

 

وأكد الدكتور حاتم الأعصر خلال كلمته، ان لجنة التحكيم بالحزب والمختصة باختيار الام المثالية أقرت عدداً من المعايير، منها الشخصي والثقافي والاجتماعي والاخلاقي، موضحاً ان هذه المعايير تؤدي في النهاية الى خلق جيل مثالي، ثقافيا واجتماعيا واخلاقيا، يساعد في بناء وطنه وتقدمه.

 

 

 

 

صور اخرى