أخبار عاجلة

غداً | «الوطنية للانتخابات» تعلن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية 2018

الأحد 01 أبريل 2018 11:27:00 مساءً

الشرقية الآن - متابعات

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات صباح الغد، اجتماعا برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، وبحضور كافة أعضاء الهيئة ومجلس إدارتها، لاعتماد النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية 2018، التي تنافس فيها الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

 

قال المستشار لاشين إبراهيم، إن الوطنية للانتخابات انتهت من مراجعة نتائج التصويت بشكل دقيق، بعد إضافة نتائج تصويت المصريين في الخارج.

 

وأضاف: أن الوطنية للانتخابات لم تعلن خلال المرحلة الأولى من سير الانتخابات أي نتائج تخص عملية تصويت المصريين في الخارج، وانتظرت لحين انتهاء الاقتراع بالداخل وفرز وحصر أصوات الناخبين، وضم أصوات الناخبين داخل مصر وخارجها معاَ، لإعلان اسم المرشح الفائز بمنصب الرئيس بشكل رسمي، وما حصل عليه كل مرشح وعدد من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات، وكذلك الأسماء الباطلة والصحيحة.

 

وتعلن «الوطنية للانتخابات» خلال مؤتمر صحفي غدا، بمقر هيئة الاستعلامات، اسم الفائز بمنصب رئيس الجمهورية رسميا، بعدما تحققت من سلامة كافة إجراءات العملية الانتخابية ومراجعة كشوف الفرز، والاقتراع التي تلقتها من اللجان الانتخابية في الداخل والخارج.