تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسم الفئران فى الشرقية 15 يوماً

الخميس 12 يناير 2017 02:44:00 مساءً

أحمد الألفى

أمرت محكمة ههيا بمحافظة الشرقية, برئاسة المستشار "بلال أبو خضرة", اليوم الخميس, بتجديد حبس الزوج " محمد ش ع" 33 سنة عام, والمتهم بقتل زوجته, 15 يوماً على ذمة التحقيق.
 
 
 
كان قد تلقى اللواء "رضا طبلية" مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء "هشام خطاب" مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول " شيرين.ع" 27 عاماً, ربة منزل, إلى مستشفي أبوكبير العام, وبتوقيع الكشف الطبى عليها, تبين تناولها لسم فئران, و تم تحويلها على الفور إلي قسم السموم بمستشفي صيدناوى بالزقازيق, ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة, نتيجة لسوء حالتها, وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9587 لسنة 2016.
 
 
 
فيما أشار والد المجنى عليها, فى التحقيقات, التي باشرها "محمد علاء الدين حرز" مدير نيابة أبوكبير, أنها توجهت إلى منزله بعد خلافات زوجية نشبت بينها وبين زوجها ويظهر عليها حالة إعياء شديدة, وأخبرته أن زوجها قام بدس السم لها فى الطعام, فأسرعوا إلى الطبيب, الذى أخبرهم أنها تعانى من حالة تسمم, وطالبهم بالتوجه إلى المستشفى.   
 
 
 
ومن جانبه أنكر الزوج, التهم المنسوبة إليه, مؤكداً أنه شاهدها تحمل كيس السم, أثناء تحضير الطعام, وأخذه منها, وألقاه فى الحمام, مضيفاً إلى وجود شاهد عيان على الواقعة.