تنصحة "الشرقية الآن" بأن تقولي هذه العبارات لزوجك وانتظري النتيجة!

الأحد 18 ديسمبر 2016 09:57:00 صباحاً

سماح محمد

في الوقت الذي ترغب كل أنثى بسماع العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة من زوجها، يرغب الرجل أيضًا بسماع عبارات مماثلة من زوجته، ربما تختلف في مضمونها ولكنها حتمًا تشعره بالتقدير والاهتمام من الطرف الأخر.
 
 
 
- أصدقائي يحبونك
عادة تكون الشكوى الأولى في أي علاقة بين رجل وامرأة هي تدخلات الأصدقاء! بجانب وضعك حدودًا لهذه العلاقة، حاولي دائمًا التأكيد لزوجك بأنه مرحب به وسط أصدقائك وإنهم يحبونه ولديهم انطباع إيجابي عنه، كرري ذلك على مسامعه دومًا فمثلما لا تحبين الشعور بأنك غير مرغوب بكِ وسط مجموعة من الناس، زوجك كذلك لا يرغب في أن يكون ضيفًا ثقيلًا على أصدقائك وأنتِ الفائزة في النهاية عندما يشاركك مناسباتك الاجتماعية بحب وليس بإجبار وتذمر.
 
 
 
 
- أهلي يقدرونك
من أكثر العبارات التي تترك تأثيرًا إيجابيًا في نفس زوجك هو هذه العبارة! فهو يشعر من خلالها أنكِ تقدّرين ما يفعله لأجلك وفي المقابل تنقلين هذه الصورة لأسرتك. وهو ما سينعكس على علاقته بأهلك في المقابل.
 
 
 
 
- مظهرك جذاب اليوم
مثلما ترغبين في أن يلاحظ زوجك تسريحة شعرك الجديدة و فستانك المميز، يرغب هو أيضًا في أن تلاحظي تأنقه واهتمامه بنفسه وتعلقين على هذا الأمر، لا تفوتي الفرصة لتقولي له هذه العبارة وستُدهشين من تأثيرها.
 
 
 
- هل تريد الخروج من هذا المكان؟
عادة ما يمل زوجك -الرجال جميعهم في الحقيقة- من المشاوير واللف والوجود في أماكن مثل محل الملابس والسوبرماركت ومحل أدوات التجميل، إذا لاحظتِ أن زوجك بدأ يمل أثناء التجول في هذه الأماكن اسأليه هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في العربة؟ هل نذهب للمنزل الآن ونستكمل في يوم آخر؟ سوف تشعره هذه الأسئلة بالتقدير منك وفي المقابل سيقدرك هو أكثر.
 
 
 
 
- أتمنى أن يصبح ابننا مثلك
عندما يشعر زوجك أنه قدوة لأطفاله حتمًا سيراعي تصرفاته وكلماته أمامهم، ولا يوجد عبارة أكثر تحفيزًا وتشجيعًا من السابقة، فإذا كنتِ ترغبين في تغيّر سلوك زوجك إلى الأفضل، كرري عليه الجملة السابقة ليشعر أكثر بمسؤوليته تجاه أطفاله وتجاهك.

 

حضانة فيوتشر كيدز