تعرفي مع الشرقية الآن علي نصائح تعزز من فرصك للحصول على "شريك حياتك"

السبت 26 نوفمبر 2016 09:40:00 مساءً

سماح محمد

على عكس ما هو شائع فالرجل يحبّ أن يطارد المرأة الصعبة المنال ويلاحقها، ويؤمن بالقاعدة الذهبيّة التي تقول: “الأشياء ذو القيمة تستحق التعب”، كما أن المرأة يجب أن لا تنكر بأنّها تستمتع بهذا الفعل، وعلى الرجل أن يبذل مجوهداً كبيرا ليحظى بحبها.
 
وهذه بعض الأسباب الذي تدفع الرجل إلى السعي وراء امرأة دون الأخرى، ويطمح إلى رضاها باستمرار.
 
المرأة الناجحة في حياتها
 
 
 
كل امرأة تستطيع أن تولّد إنجذاباً جسديّاً لتشدّ الرجل الذي يعجبها، ولكنّ النساء ذي القيمة العالية، ومن أثبتن نجاحهن في حياتهن وحققن أهدافا كبيرة، يطاردهنّ الرجال دون ملل، فذلك النوع من النساء يعملْن على أنفسهنّ ويبنيْن حياةً يحببنها بدلاً من التركيز على مظهرهنّ الخارجي، وهذا ما يجعل الثقة بالنفس تشرق منهنّ، لأنهنّ يعرفن تماماً بأنّ أي رجل سيكون محظوظاً إذا فاز بهنّ.
 
تحب حالة العزوبية
 
الرجل لا يحب المرأة التي تكون في عجلةٍ من أمرها كي ترتبط، فهي تنسى أن هذه أهم فترة في حياتها والذي تستطيع خلالها أن تعمل على نفسها دون أي تدخّل أو إزعاج، وتبني أحلامها وتأخذ وقتها في إيجاد الشخص المناسب ليشاركها حياتها، فأغلب الناجحات في كل العالم عازبات ولا تقيدهن مسؤولية الزواج، يجب أن تقنعي الرجل بأنّك سعيدة بحياتك، لدرجة أنّك لا يمكنكِ أن تتخلّي عنها بهذه السهولة من أجله.
 
النضج العاطفي
 
 
 
لا تقرري الارتباط بشخص بسرعة، قبل أن تعرفيه جيدا، ولا تجعلي الهدف هو الارتباط بغض النظر عن تبعياته، فهدفكِ ليس لقب “متزوجة” بكثر ما هو لقب “متزوجة سعيدة” .
 
ارفعي من معايير الحب ومهما كانت النار التي يشعلها في داخلك قويّة، إلّا أنّ قيمة وفرصة أن تكوني عزباء لن تضحّي بها من أجل رجلٍ لا تعرفينه جيدا، اجعليه يثبت نفسه لكِ، هكذا سيتفاجأ بنضجك العاطفي والقيمة التي تضعينها لنفسكِ وسيطاردكِ.
 
قيمة الرجل في كيفية التعامل مع من يحب
 
لا تطاردي رجل لا يستحقكِ، وتصرّفاته تجاهكِ هي التي يجب أن تقرّر إذا كان عليكِ أن تهتمّي لأمره أم لا، احكمي عليه نسبةً لما يقوم به من أجلكِ وطريقة تعامله معكِ.
 
إحرصي على أن يكون انجذابكِ إلى الرجل متوازياً مع جهوده اتجاهكِ بغضّ النظر عن جماله وماله ومنصبه.
 
لا تترددي في ترك من لا يستحق
 
 
 
عندما تعطين الأولويّة لمبادئك واحترام نفسكِ في الحياة، تجذبين وبشكلٍ طبيعيٍّ وسهل، الرجال الذين يحترمون هذه الأولويّات ويلتزمون بها مدى العمر.
 
على الرجل أن يشعر في قرارة نفسه بأنّه إذا حصل وخانكِ أو آذاكِ أو أساء معاملتكِ أو استغلّكِ، فأنتِ لن تتردّي في العودة إلى حياتكِ العازبة الجميلة.

 

حضانة طيور الجنة