أعراض ستمرين بها بعد وقوعكِ في" الحب"

الخميس 27 أكتوبر 2016 02:27:00 مساءً

سماح محمد

عند وقوعكِ في الحب، قد ترتكبين أفعالا لم تكوني قادرة على فعلها من قبل، قد تتغير نظرتكِ لأمور كثيرة، ويتغير رد فعلك تجاه مواقف معينة في الحياة، وقد يتبدل حُكمكِ على الأشياء، فهذا الشعور اللعين يضرب العواصف بحواسك ومعتقداتك، لذا قدّم موقع “إليت دايلي” أعراضًا غريبة م، من الممكن أن تمري بها حين تقعين في الحب.
 
غياب الألم:
 
عندما تقعين في الحب تتسارع دقات قلبك، يتعرق كفاك وقد تشعرين بأن رأسك يدور، وكل تلك الأعراض تحدث بسبب اندفاع مواد كيميائية وهرمونات تغمر العقل والجسد، وهذا ما يُحدث نوعا من مشاعرالنشوة، تشبه إلى حد كبير ما ينتج عن زيادة هورمون الإندروفين المسؤول عن الإحساس بالراحة وغياب الألم.
 
السيطرة على العقل:
 
الحبيب يحتل مساحة كبيرة من العقل حتى و إن كانت هناك أمورأهم في الحياة، والسبب وراء ذلك هو أن ظاهرة التفكير فيه تعد “فعل غير واعي” يحدث بشكل تلقائي، وكأن العقل يصبح مُبرمجاً على ذلك، وحتى على مدار اليوم كله وحين تنشغلي بأشياء أخرى يبقى الحبيب داخل العقل.
 
الابتسامة الدائمة:
 
الابتسامة لا تفارق المُحِب، فقد تبتسمين حين تجلسين وحدكِ وعندما تستقبلين الرسائل، أو حين تسمعين أغنية أو تشاهدين صورة، أوحين تفكرين فقط في الحبيب، وتبتسمين أكثر من المعتاد بسبب هرمونات السعادة التي تنطلق في الدم، فينظر إليكِ البعض بتعجب، وتجدين نفسك غير مهتمة بتعليق أحد.
 
الهوس بالحبيب:
 
ستجدين نفسك تفكرين في كل ما يحبه حبيبك، وتحكين لأصدقائك عنه، لأنك وقتها تربطين بين التفاصيل الصغيرة وبين من تحبينه.
 
أفعال مُخجلة:
 
الحب يدفعكِ لارتكاب حماقات وأفعال تبدو مخجلة، لأنكِ عندما تكونين عاشقة، ستفعلين أي شيء لجعل حبيبك سعيدا، بغض النظر عما يمكن أن يعتقده الآخرون عنكِ.
 
الاهتمام بالمظهر:
 
تهتمين بمظهركِ بشكل كبير، وتحاولين أن تكوني في أبهى صورة، تهتمين بشعرك،و تستخدمين عطورا معينة، وتمارسين الرياضة وتختارين الأكل الصحي وتتبعين حمية.
 
الغناء:
 
في الحب تشعرين بالسعادة والحرية وكأنكِ خالية من الهموم، ولأنكِ لا تستطيعين أن تخفي تلك السعادة، تعبرين عنها بالغناء بأعلى صوتك حتى تنشري المرح الموجود بداخلك.
 
الاستسلام:
 
كل شيء يقوله أو يفعله الحبيب يبدو أمراً ممتعاً وجذابا، فالحب أعمى، يجعلكِ لا تشعرين بأي إخفاقات أو نواقص، وإن لاحظت وقوع خطأ ما، فإنك سرعان ما تنسين وتسامحين لأنكِ ترين أن حبيبك لا يُخطيء.

 

شقة للبيع